منتديات فيسبوك شباب
اهلا وسهلا بمنتداك سجل الان مجانا

ثالث اغلى رقم في العالم يباع في ابو ضبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثالث اغلى رقم في العالم يباع في ابو ضبي

مُساهمة من طرف ابن الجنوب في الأربعاء فبراير 24, 2010 2:21 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بيع رقم سيارة في ابوظبي بمبلغ 17 مليون درهم، ليكون ثالثأغلى رقم سيارةفي العالم.وقالت شرطة أبوظبي إن لوحة سيارة تحمل الرقم (7 ابوظبي) بيعت فيمزاد مساء السبت الماضي، بمبلغ 17 مليون درهم، وهو رقم قياسي عالمي، اذيأتي في المركز الثالث من بين اللوحات الأغلى على مستوى العالم.

وتسجل أبوظبي باسمها أغلى لوحتي سيارات في العالم، الاول للوحة سيارة تحملالرقم ( 1 أبوظبي ) وبيعت عام 2008 بمبلغ 52 مليونا و 200 ألف درهم،والرقم (5 أبوظبي) الذي بيع بمبلغ 25 مليون درهم.

وقال مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد بشرطة أبوظبى العميد سالم علىالشامسى "نظمت الشرطة المزاد الـ20 لأرقام السيارات المميزةوبيع خلاله 72 رقما مميزا بمبلغ 50 مليون درهم، وهو عائد مالي قياسي".

وشهدالمزاد تنافسا كبيرا بين المزايدينللحصول على الأرقام الثنائيةوالثلاثية والرباعية والخماسية، خاصة الرقم الأحادي (7) والذي بيع بمبلغ 17مليون درهم ليشق طريقه بقوةبين لوحات السيارات الأغلى على مستوى العالم ،ولم تعلن الشرطة اسم المشتري او جنسيته.

واضاف الشامسي"من ابرز الأرقام التي بيعت في المزاد الرقم (60) وبيع بملغ 6ملايين و150 ألف درهموالرقم (333) وبيع بمبلغ 860 ألف درهم والرقم (7777) الذي بيع بمبلغ مليون درهم".

وتابعبالقول "هناك إقبال كبير وتنافس على مزادات الأرقام المميزةبأبوظبى، وتبين لنا انها تستقطب مزايدين جدد وتحقق نمو متزايد فيالعائدات".
واكمل: من اللوحات التي حققت أرقام قياسية الرقم الثنائي (66) الذي بيعبمبلغ 7 ملايين درهم ويكون بذلكثاني أغلى لوحة ثنائية بعد الرقم (11) والتي تم بيعها بمبلغ 8 ملايين درهم في مزاد سابق بابوظبى ، كما تم بيعالرقم (60000) بمبلغ مليون و510 ألف درهم والرقم (66666) بمبلغ 3 ملايينوالرقم (10000) بمبلغ مليون درهم.

من جانبه، اشار عبد الله المناعي المدير التنفيذي للمزادات إلى ارتفاع نسبةالمشاركين في مزادات ارقام السيارات بنسبة25% قياسا بالمزادات السابقةوارتفاع مستوى التنافس لاقتناء اللوحات بين المتنافسين مما أدىإلى وجودجو من الإثارة الحقيقية التي تفاعل معها المشاركينوتسجيل بعض اللوحاتأرقام قياسية .
وذكر ان بيع ارقام السيارات المميزة في الامارات لايقتصر على المزادات بليمتد الى الموقع الالكتروني والذي تم إطلاقه منذ أكثر من عام.

وتسجل موسوعة غينس للارقام القياسية اسم رجل الاعمال الاماراتي سعيد خوريبوصفه مالك اغلى لوحة في العالم، اذ اشترى اللوحة (1 أبوظبي) بمبلغ 52مليونا و 200 ألف درهم.

وتعد أرقام السيارات تجارة رابحة في الامارات، إذ يقبل على شرائها كثيرونمن الشباب، ويعتبرونها مصدر للفخر والتميز، ويعود كثيرون منهم لبيعهالتحقيق عائد اكبر


ابن الجنوب
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثالث اغلى رقم في العالم يباع في ابو ضبي

مُساهمة من طرف ابرار طه في السبت يونيو 12, 2010 12:48 am

الله لا يعطيكم العافي هذا المبلغ اعطي للفقراء افريقا

ابرار طه

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى